الخدمات

صممت شركة ريجنت إيدتينج مجموعة من الخدمات النافعة المخصصة للباحثين العرب الذين يريدون المساعدة في تعديل وتنقيح الأوراق البحثية الخاصة بهم. الخدمات المعروضة تتضمن ما يلي:

التحرير

يدرس محررون مؤهلون الأطروحات والدراسات والأبحاث العلمية بشكل جيد. ويتحققون بعناية من مستوى جودة النص وملائمة الموضوع. فهم يقومون بالبحث عن الأخطاء اللغوية وإزالتهم وتحسين مدى الانسيابية الشاملة للنص. كما يتم بيان مواطن التناقض والتعليق على مدى المطابقة مع أسلوب الاقتباس، بالإضافة إلى إجراء مختلف التعزيزات على بنية النص بهدف تجهيز البحث للتقديم.

التصحيح اللغوي

ينبغي تدقيق الأخطاء الإملائية والنحوية واللغوية الموجودة في التقرير الخاص بكم قبل تقديمه إلى مجلس الجامعة. ونقدم في ريجنت إيدتينج خدمة التصحيح اللغوي المتاحة إلى الباحثين. كما نضمن تقديم تقرير خالٍ من الأخطاء عندما يسعى أحد العملاء إلى الحصول على خدماتنا. وتشمل خدمة التصحيح اللغوي الأخطاء الإملائية والطباعية والاتساق في استخدام الاختصارات.

الترجمة

تعد الترجمة من الخدمات التي لا غنى عنها بالنسبة للباحثين الذين يتحدثون اللغة العربية أو الأردية باعتبارها لغتهم الأم. لدينا فريق كفؤ من المترجمين حيث يقومون بمراجعة المضمون وترجمته دون تغيير معنى النص، حتى لو كان علميًا. وينسقون مع الطلبة أثناء سير عملية الترجمة من أجل الحصول على إسهاماتهم وانطباعاتهم بشأن الترجمة.

لمزيد من التفاصيل حول الخدمات، راسلنا على عنوان البريد الإلكتروني info@regentediting.ae